ايست تاور في العاصمة الإدارية الجديدة من يو سي للتطوير العقاري

  • 6,589,440ج.م
العاصمة الادارية الجديدة,

ملخص المشروع

  • تجارى
  • النوع

ملخص المشروع

  • تجارى
  • النوع

وصف المشروع

يتمتع برج ايست تاور بأفضل التصميمات المعمارية الحديثة والذي تم تنفيذه وفقًا للمعايير العالمية لينافس بها ناطحات السحاب الشهيرة، فضلًا عن تمتع جميع الوحدات بإطلالة أكثر من رائعة على البرج الأيقوني وحديقة النهر الأخضر بالعاصمة الجديدة والتي تعتبر من أكبر حدائق العالم.

مستوى الأمان

راعت الشركة المطورة للمشروع توافر عنصر الأمان في كل شيء من حولك، بدايةً من تصميم البرج المقاوم للزلازل والاهتزازات الأرضية من باستخدام التقنيات الحديثة التي تم استخدامها في برج خليفة و تسمى “مثبط زلزالي”. كما يوجد مجسات لقياس والتعرف على الاضطرابات المناخية بشكل مستمر للحفاظ على المبنى والمقيمين. وأخيرًا تم تصميم المبنى بميزة التجدد المستمر للهواء والتخلص من الهواء الملوث للحفاظ على صحة وسلامة السكان.

عن مشروع ايست تاور العاصمة الجديدة

نفذت شركة يو سي المشروع العالمي على مساحة تمتد نحو 12 ألف متر مربع، بارتفاع 14 دورًا علويًا، ويتمتع المشروع بموقع متميز في قلب العاصمة الجديدة ويطل على أهم الشوارع الرئيسية والنهر الأخضر.

موقع ايست تاور

يقع مشروع ايست تاور في قلب العاصمة الإدارية الجديدة تحديدًا بالمنطقة المركزية CBD ويطل مباشرةً على البرج الأيقوني الذي يعد أعلى قمة في إفريقيا، بالإضافة إلى قربه من أهم مناطق الخدمات والأماكن الحيوية مثل:

– على مسافة قريبة من فندق الماسة تقدر بحوالي 5 دقائق فقط.

– قريب من مطار العاصمة الجديدة بحوالي نصف ساعة.

معلومات أتصال

شاهد كل المشاريع
The Broker Map

أستفسار عن المشروع

مشروعات أخرى

Compare listings

قارن
The Broker Map
  • The Broker Map