تايكون تاور – أطول فندق في إفريقيا

من النيل للتطوير العقاري

تايكون تاور – أطول برج في إفريقيا

تفاصيل المشروع

تايكون تاور العاصمة الإدارية هو أعلى قمة فندقية في افريقيا تم طرحها مؤخراً، فهى كأحدث مراحل مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية الجديدة، والذي أطلقته الشركة بشكلٍ مهيب في حدث خاص حضره العديد من المهتمين بهذا الصرح الجديد، ورصدت خلاله كل التفاصيل المتعلقة به من انواع الوحدات الفندقية المتوفرة، وأسعارها المتنوعة، وكذلك أنظمة السداد المختلفة، والخصومات الحصرية التي تمنحها الشركة لعملائها المقبلين على حجز وحداتهم الفندقية في تايكون تاور.

حيث يمثل تايكون تاور ذروة التميُز في تطوير المشاريع الاستثمارية، فهو يجمع بين الموقع الاستراتيجي والإطلالات البانورامية على النهر الأخضر أحد أشهر معالم العاصمة، بالإضافة إلى الإطلالة الكاملة على جميع مناطق العاصمة بـ 360 درجة.

موقع تايكون تاور العاصمة الادارية

ينفرد مشروع تايكون تاور بموقعه الإستراتيجي في أميز مواقع العاصمة الإدارية الجديدة، وكان ذلك تحديداً في قلب منطقة الداون تاون التي يشغلها العديد من المعالم الهامة والخدمات الأساسية التي لا غنى عنها.

كما أنه يقع في القطعة رقم MU-32 في الصف الأول بإطلالة مميزة على النهر الأخضر الذي يوفر فيو ساحر لكافة الوحدات الفندقية، فهو يقترب من عدة طرق رئيسية هامة مثل محور محمد بن زايد الذي يساعدك في الوصول إلى وجهتك بسهولة وفي وقت قياسي.

مساحة تايكون تاور العاصمة الادارية

هذا ويمتد المشروع على مساحة 7.8 فدان، أي حوالي 32,829 متر مربع، جاء بها تخصيص طابق كامل للخدمات الأساسية والترفيهية، وطابق آخر للمطاعم والكافيهات التي تعمل على مدار الساعة.

هذا ويُدير الفندق شركة عالمية تمتلك أكثر من 150 فندقًا في أكثر من 200 دولة، مما يضفي عليه طابعًا من الفخامة والاحترافية، وبالتالي توفير تجربة إقامة متكاملة ومتميزة تجمع بين الراحة والفخامة في واحدة من أكثر المدن إثارة في العالم.

صور المشروع

مميزات وخدمات المشروع

جراج خاص

مولات

حدائق

سباحة

جيم وسبا

كيدز اريا

تواصل معنا لمعرفة الأسعار ونظم التقسيط

اتصل بنا

راسلنا

Contact Form Demo