سيزن الساحل الشمالي أحدث وأبرز مشروعات شركة القمزي للتطوير العقاري “سيزن الساحل الشمالي”، منتجع فاخر وواحد من أهم القُرى السياحية الجديدة في قلب مدينة الساحل الشمالي. يقدم المشروع مزايا عديدة تجعله الوجهة المثالية للباحثين عن الرفاهية والاستثمار العقاري الناجح. يضمن التصميم الهندسي والمعماري الأنيق حياة فاخرة وسط مناظر طبيعية خلابة​​.

0
اقل فترة استلام خلال ٣ سنوات
0
أقل سعر للوحدة أسعار تبدأ من 7.5 مليون جنية
0
أقل مقدم مقدم ٪ 10
0
أطول فترة تقسيط تقسيط حتي ٨ سنوات

سيزن الساحل الشمالي من القمزي للتطوير العقاري

مميزات المشروع

يتميز "سيزن الساحل الشمالي" بمساحة شاسعة تصل إلى 204 فدان، حيث يشغل البناء فقط 15% من المساحة الكلية، والباقي مخصص للغطاء الأخضر والبحيرات الصناعية. توفر هذه البيئة الطبيعية الهادئة والساحرة راحة نفسية لقاطنيها، مع تنوع كبير في الوحدات السكنية التي تلبي مختلف الاحتياجات​​.

موقع المشروع

يقع المشروع في منطقة استراتيجية بالكيلو 171 على طريق الإسكندرية/مرسى مطروح، مما يجعله قريباً من الخدمات الأساسية والترفيهية. هذا الموقع المتميز يسهل الوصول إليه ويقربه من المشروعات الهامة الأخرى​​.

تصميم المشروع

يتميز المشروع بتصميم هندسي ومعماري أوروبي عصري وفاخر، مع توزيع مميز للوحدات يضمن إطلالة لـ 90% منها على البحر الأبيض المتوسط. تم تصميم المشروع بنظام المصاطب المتدرجة لتوفير أفضل الإطلالات، واستعانت الشركة بأفضل الكيانات الهندسية لتحقيق التناغم بين العمارة والطبيعة​​.

معرض الصور

سيزن الساحل الشمالي من القمزي للتطوير العقاري

مساحة شاسعة تبلغ ٢٠٤ فدان، مع تخصيص ٨٥٪ للغطاء الأخضر والبحيرات الصناعية

تنوع في الوحدات السكنية، تتراوح بين شاليهات وفلل متعددة المساحات

إطلالة مباشرة لـ ٩٠٪ من الوحدات على البحر الأبيض المتوسط

موقع استراتيجي في شارع التسعين بالتجمع الخامس

مساحة شاسعة تبلغ ٢٠٤ فدان، مع تخصيص ٨٥٪ للغطاء الأخضر والبحيرات الصناعية

هل تحتاج للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء؟

تسجيل طلب إتصال


أنظمة السداد

نظم التقسيط الميسرة حيث يُطلب من المشترين دفع مقدم تعاقد يبلغ ١٠٪ من إجمالي قيمة الوحدة، مع إمكانية تقسيط المبلغ المتبقي على مدار ٨ سنوات، ومن المتوقع تسليم الوحدات المشطبة بالكامل بحلول عام ٢٠٢٥​​.

Compare listings

Compare