سولت الساحل الشمالي أحدث وأبرز مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري يمثل مشروع سولت الساحل الشمالي تحفة معمارية متميزة في قلب الساحل الشمالي المصري، تقدمها شركة تطوير مصر. يجسد هذا المشروع التزام الشركة بتوفير معايير عالية من الرفاهية والجودة، مما يجعله وجهة مثالية لمحبي البحر والهدوء.

0
اقل فترة استلام خلال 4 سنوات
0
أقل سعر للوحدة أسعار تبدأ من ٩ مليون جنية
0
أقل مقدم مقدم ٪ 5
0
أطول فترة تقسيط تقسيط حتي ٨ سنوات

سولت الساحل الشمالي من تطوير مصر للتطوير العقاري

مميزات المشروع

يتميز مشروع سولت بتصميم معماري متطور وإطلالات بحرية خلابة تنفرد بها 90% من الوحدات. كما يشمل المشروع خدمات متنوعة ووسائل ترفيه متكاملة تلبي احتياجات السكان والزوار، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة تضفي جمالًا طبيعيًا فريدًا.

موقع المشروع

يقع مشروع سولت في منطقة رأس الحكمة، عند الكيلو 185 من طريق الإسكندرية مرسى مطروح، مما يمنحه موقعًا استراتيجيًا على البحر المتوسط ويسهل الوصول إليه من مختلف المدن المصرية.

تصميم المشروع

تم تصميم مشروع سولت بأسلوب عصري وأنيق، حيث تجتمع الفخامة مع البساطة في العمارة والتخطيط العمراني. يتضمن المشروع مباني متنوعة تتراوح من شاليهات إلى فيلات، كلها مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والخصوصية، مع مراعاة التناغم مع البيئة الطبيعية المحيطة.

معرض الصور

مميزات سولت الساحل الشمالي

إطلالات بحرية خلابة لغالبية الوحدات

أمن عالي المستوى وخدمات متنوعة

تصميمات عصرية تجمع بين الأصالة والحداثة

موقع استراتيجي على الساحل الشمالي المصري

توفير خدمات متكاملة ووسائل ترفيه متنوعة

هل تحتاج للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء؟

تسجيل طلب إتصال


أنظمة السداد

يقدم مشروع سولت الساحل الشمالي نظام تقسيط مريح، حيث يمكن للعملاء دفع مقدم يبدأ من 10% من قيمة الوحدة، ثم تقسيط المبلغ المتبقي على مدى تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد، مما يوفر خيارات مرنة للمشترين.

Compare listings

Compare