لافاييت مول العاصمة الإدارية

يعد لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة Lafayette Mall New Capital صرح تجاري فاخر وضخم يتميز بواجهات معمارية من أفخم الطرز الأوروبية العصرية وبديكورات وتصميمات هندسية داخلية غاية في الأناقة ليكون هذا المول المخصص للوحدات التجارية فقط بمثابة معجزة معمارية واقعة في أكثر المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالداون تاون؛ فهي منطقة يُعرف عنها بأنها الأكثر زيارة والأعلى حركة، وبالتالي فإن ظهور لافاييت بهذه الفخامة يجعل منه أكثر المشاريع الاستثمارية جذبا للزائرين في مصر.

ويتضمن لافاييت مول وحدات تجارية متعددة المساحات في قلب عالم من الخدمات والوسائل الترفيهية الاستثنائية التي توفر للزائرين والعاملين على حد سواء أجواء ممتعة وترفيهية لا مثيل لها داخل أي مشروع آخر، وبالتالي يكون هذا المول هو المقصد المثالي للباحثين عن تجربة تسوق فريدة من نوعها داخل أرض مصر، وممتعة لأقصى قدرا ممكنا.

وكل ذلك جعل أصحاب الخبرات الطويلة في عالم الاستثمار العقاري يتأكدون أن العائد الاقتصادي لأصحاب الوحدات التجارية داخل لافاييت مول سيكون هو الأعلى بين كافة المشاريع التجارية الأخرى في مصر، خاصة وأنه يقع في العاصمة الإدارية الجديدة والتي باتت تستقطب الحياة الحديثة لمصر وحيث سينطلق المستقبل، ليأتي لافاييت في قلبها بينما يحاوط معماره الفاخر المتألق أهم معالم العاصمة في مشهد مهيب؛ فسيبدو وكأنه قطعة فنية ولوحة مرسومة عنوانها الفخامة والرقي.

المطور العقاري لمشروع لافاييت مول العاصمة الإدارية

شركة هوم تاون هي المطورة العقارية لمول لافاييت العاصمة الإدارية الجديدة؛ وبدأت هذه الشركة، التي باتت تحتل مراتب الصدارة في سوق الاستثمار العقاري اليوم، عام 2017 بحجم استثمارات 250 مليون جنيه مصري، لترتفع استثماراتها إلى 600 مليون جنيه مصري خلال عام واحد فقط، وهذا بسبب عبقريتها المعمارية فتأتي من وقت لآخر بمباني أيقونية تحمل أفخم الطرز المعمارية وأكثرها ابتكارا وإبداعا لتدهش الجميع في سوق العقارات المصري، وتضع لمساتها في الأنظمة الخدمية والترفيهية التي توفرها في مشروعها لتأتي بمعالم من الرفاهية والمتعة لا يضاهيها شيء.

كما تحرص هوم تاون على تحقيق أسمى معايير الجودة والدقة مستعينة في ذلك بأفضل المهندسين والخبراء في مجال البناء والتشييد في مصر ومستخدمة أفضل الخامات والمواد، كما أن الشركة معهود عنها اهتمامها بتفاصيل التصميم الداخلي والديكورات وكذلك التشطيبات فتأتي بفخامة متناهية، ولذلك بات اسم لافاييت مول مقترنا بأفضل وأكثر المشاريع العقارية أناقة بمصر.

ومن بين المشاريع السابقة لشركة هوم تاون العقارية: (مول زاها بارك العاصمة الإدارية الجديدة، ويودورا مول العاصمة الإدارية الجديدة، ويني كمبوند بيت الوطن بالتجمع الخامس، والنرجس ريزيدنس).

موقع لافاييت مول العاصمة الإدارية

يتواجد موقع مول لافاييت في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالدوان تاون بمنطقة التسوق والتنزه بالتحديد، والتي تعد أهم المواقع الاستراتيجية داخل العاصمة الإدارية الجديدة وأكثرها جذبًا للزوار لما تمتلك من أنشطة ترفيهية وتسويقية ممتعة، ويقع لافاييت على 3 واجهات رئيسية هامة وهي واجهة الممر السياحي ومدخل الداون تاون وواجهة فندق الماسة.

و 3 دقائق فقط تفصل مشروع لافاييت العاصمة الإدارية الجديدة عن محطة المونوريل المركزية، و دقائق تفصله عن الحي الحكومي، ومسافة مماثلة تفصله عن المتحف الجديد، و3 دقائق تفصل لافاييت عن دار الأوبرا، هذا ويتواجد النهر الأخضر على مقربة منه، ويقترب لافاييت مول من أهم مولات الداون تاون الأخرى مثل مول سنترال 33، ومول بيزنس تاور.

كما يبعد مسافة قصيرة لا تزيد عن بضع دقائق عن بعض الأماكن الحيوية، ومن أبرز هذه الأماكن الأبراج الصينية وأرض المعارض.

الخدمات المتوافرة في لافاييت مول العاصمة الإدارية

كل مقومات الرفاهية والمتعة متوافرة في لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة، هذا المشروع التجاري الأضخم في مصر، وكذلك كل ما يبحث عنه العملاء للاستثمار الآمن والمميز متوافر أيضا، وكذلك كل ما يريده الزوار للحصول على تجربة تسوق مذهلة، ومن بين الخدمات المتوافرة في المشروع:

  • يتوافر حول مشروع لافاييت مول مساحات خضراء واسعة وحدائق متعددة تتضمن زهورا نادرة ونباتات تمنح منظرا جماليا أكثر من رائع، ومساحات من اللاند سكيب والمسطحات المائية المتنوعة، وهو ما يمنح مناظر رائعة في كل أنحاء المشروع، خاصة وأن الواجهات زجاجية غير عاكسة للحرارة والصوت، وعاكسة للمناظر الطبيعية الرائعة المحيطة بالمشروع هذه.
  • ومن بين الطبيعة المحيطة بالمشروع بحيرة صناعية ذات شاطئ رملي ساحر ومقاعد متوافرة بها للاستمتاع بالاسترخاء والهدوء، لإضفاء أجواء ممتعة لا مثيل لها في المول.
  • هذا وتتوفر هذه المناظر الخلابة لجميع الوحدات داخل المشروع.
  • منطقة ترفيهية تتضمن عددا وفيرا من الأنشطة الترفيهية والألعاب المائية الترفيهية المناسبة للكبار والأطفال.
  • أول ميجا هايبر في مصر متواجد هنا في لافاييت مول.
  • أول نهر مائي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويمكنك الاستمتاع فيه بنزهة بالمراكب .
  • نافورة راقصة تمنح مشاهد غاية في الجمال.

مساحة لافاييت مول العاصمة الإدارية

تبلغ مساحة لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة 43.000 متر مربع، وهي مساحة شاسعة بالطبع، وذلك لتستوعب كل هذه الوسائل الترفيهية والخدمية الحصرية المتوافرة في ذلك الصرح التجاري الأعظم في مصر؛ ونجد أن نسبة المساحة المخصصة لهذا النظام الخدمي والترفيهي والمسطحات الخضراء واللاند سكيب تصل إلى 65% إلى 60% من مساحة المشروع الكلية.

وينقسم المول إلى 4 مبان منفصلة. ولكنهم متصلون ببعضهم عبر ممرات داخلية ليشبه في ذلك هذا المشروع أفخم المولات التجارية العالمية.

هذا وتأتي نسبة المباني والمنشآت بين 35% إلى 40% من إجمالي مساحة المشروع. وتتنوع مساحة الوحدات داخل لافاييت مول العاصمة الإدارية لتناسب مختلف احتياجات العملاء وإمكانياتهم الشرائية.

أنواع ومساحة الوحدات داخل لافاييت مول العاصمة الإدارية

يتضمن لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة وحدات تجارية فقط، فلا توجد وحدات إدارية أو طبية؛ وتأتي مساحة الوحدات لتبدأ من 26 مترا مربعا، وتصل إلى 150 مترا مربعا، ويتكون المول من طابق أرضي + 5طوابق علوية، بالإضافة إلى جراج على مساحة واسعة تحت الأرض.

اسعار تبدأ من

16,000,000 جنيه

مقدم

5 %

تقسيط على

7سنوات

مساحة تبدأ من

64 متر

صور المشروع
سجل بياناتك لنتواصل معك الان