دوس الساحل الشمالي أحدث وأبرز مشروعات شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري مشروع “دوس الساحل الشمالي” من شركة “اكام الراجحي” يعتبر واحدًا من المشاريع العقارية المتميزة في مصر. يقع في منطقة الساحل الشمالي المصري، بالتحديد في منطقة سيدي عبد الرحمن، التي تشتهر بوجود أرقى المشروعات والقرى السياحية. تم إنشاء هذا المشروع العقاري المتميز بواسطة شركة اكام الراجحي للتطوير العقاري، مع استثمارات كبيرة تصل إلى ثمانية مليارات جنيه مصري، ليصبح بذلك أيقونة ساحلية متميزة في المنطقة​​.

0
اقل فترة استلام خلال 4 سنوات
0
أقل سعر للوحدة أسعار تبدأ من 6.5 مليون جنية
0
أقل مقدم مقدم ٪ 10
0
أطول فترة تقسيط تقسيط حتي 7 سنوات

دوس الساحل الشمالي من آكام الراجحي للتطوير العقاري

مميزات المشروع

مميزات المشروع تتضمن مساحة واسعة تزيد عن 125 فدانًا، مع بواجهة شاطئية تصل إلى 450 مترًا على إمتداد البحر المتوسط. المشروع يشمل مجموعة متنوعة من الوحدات السياحية كالشاليهات والفيلات ووحدات التاون هاوس كاملة التشطيبات​​.

موقع المشروع

موقع المشروع مثالي، إذ يقع على الكيلو 174 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي، قريبًا من طريق الفوكا الجديد ومحور الضبعة، مما يسهل التنقل بين الساحل الشمالي وباقي المدن المصرية. أيضًا، يتمتع المشروع بقربه من خليج رأس الحكمة ومدينة العلمين الجديدة، ويقع بالقرب من وادي النطرون ومطار العلمين الجديدة، مما يجعله قريبًا من أهم المدن السياحية في مصر​​.

تصميم المشروع

تم التركيز على توفير إطلالة مباشرة لكافة الوحدات على المسطحات المائية والأماكن المفتوحة. تضم القرية مسطحات مائية تبلغ مساحتها 9 أفدنة تقريبًا، وتتمتع 60% من وحداتها بإطلالة صريحة ومباشرة على البحر، بينما 30% من الوحدات تتمتع بإطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط. هناك أيضًا نسبة 10% من الوحدات تتمتع بإطلالة على حمامات السباحة الموجودة بالقرية​​.

معرض الصور

مميزات دوس الساحل الشمالي

مساحات خضراء واسعة ومرافق ترفيهية متكاملة

أمن عالي المستوى وخدمات متنوعة

تصميمات عصرية تجمع بين الأصالة والحداثة

موقع مثالي في سيدي عبد الرحمن

وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة تناسب الاحتياجات

هل تحتاج للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء؟

تسجيل طلب إتصال


أنظمة السداد

أسعار تبدأ من 4.25 مليون جنيه، مع تنوع في خيارات التمويل. يمكن للعملاء اختيار خطط تقسيط تشمل: 8 سنوات بمقدم 5%، 6 سنوات بمقدم 5%، أو 3 سنوات بمقدم 25%. كما يُتاح خيار تقسيط بمقدم 20%، ودفعتين 10% بعد سنة و3 سنوات على التوالي، والمتبقي على 10 سنوات. رسوم الحجز تبلغ 50 ألف جنيه للشاليهات و100 ألف جنيه للفيلات، مع توقعات بالتسليم في 2026.

Compare listings

Compare