إثمار تستهدف 3 مليون يمني مُقيم في مصر في حملتها الدعائية للنسخة الخامسة من معرض إنفستور العقاري بشهر مايو القادم

  • 4 أسابيع ago
  • 0

رصدت شركة إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية الفترة الأخيرة في مصر حالة من التهافت والرواج في القطاع العقاري من ناحية الجاليات الأجنبية المقيمة في مصر على الاستثمار والعقار المصري، وبعدها تم الإعلان عن إطلاق النسخة الخامسة لمعرض إنفستور العقاري وتخصيصه لهذه الجاليات الأجنبية والمقرر إقامته يومي الجمعة والسبت 24 و25 مايو في مركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس، وذلك بعد عدة ملتقيات ولقاءات مع كبار المسئوليين الدوليين في مصر والدول العربية وعمل دراسات واستطلاع الرأي لمعرفة احتياجات هذه الفئات واهتماماتهم.

وتركيزاً على أهل اليمن في مصر فبدأت إثمار حملتها الدعائية بإستهداف أكثر من 3 مليون يمني مُقيم في مصر لحضور النسخة الخامسة من معرض إنفستور العقاري، حيث تُقدر قيمة استثمارات اليمنيين في مصر بمليارات الدولارات في القطاع العقاري كما تعرفت إثمار على مدى اهتمامهم بالشراء والاستثمار في العقار المصري في المدن الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة، التجمع الخامس، الشيخ زيد، والعلمين من خلال استطلاعات الرأي.

وترويجًا للمعرض أطلقت إثمار عدة فعاليات في مصر والسعودية منذ شهر ديسمبر، وأبرمت صفقات وحصلت على رعايات رفيعة المستوى وذلك بجهود رئيس مجلس الإدارة م. فتح الله فوزي، والرئيس التنفيذي م. محمد الحسيني، والمدير العام للشركة م. كيفورك كويوجيان، ليصب ذلك في تحقيق أهداف المعرض بأنه يغطي كل المتطلبات ويروي حالة التعطش للجالية اليمنية والجاليات الأخرى بأكثر من 25 شركة تطوير عقاري تحت سقف مكان واحد لديهم مشروعات في كل المدن الجديدة، تم انتقائهم بعناية لتكون كل البدائل على طاولة الاستثمار أمام الجاليات الأجنبية في مصر ولتلبي احتياجاتهم من ناحية الاستثمار والسكن والاستقرار.

وهذا المعرض ضمن خطة شركة إثمار المعلنة في التفعيل الجاد لملف الترويج الدولي للعقار المصري وتصديره لجذب الاستثمارات لمصر، وتتوالى الرعايات الاستثنائية على المعرض منذ بدء الإعلان فحصل المعرض على رعايات رفيعة المستوى فى نسخته الخامسة
يترأسها رعاية رئيس مجلس الوزراء المصرى” الدكتور مصطفى مدبولى”، ورعاية وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية “دكتور عصام الجزار”، ورعاية رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة “المهندس خالد عباس”، ورعاية رئيس الهيئة العامة للاستثمار “الدكتور حسام هيبة”، ورعاية غرفة صناعة التطوير العقارى، وبالتعاون مع السفير السودانى بمصر “السفير عبدالله التوم”، والسفير السودانى بالسعودية “السفير مهند عمر”، والسفير اليمنى بالسعودية “السفير عبد الملك الأريانى”.

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن